الفرص الاستثمارية في الباسن اكسبريس في اسطنبول

تعتبر منطقة الباسن اكسبريس واحدة من الفرص الاستثمارية في الخيار الأوّل للمستثمرين في اسطنبول.

الموقع الجغرافي لـ الباسن اكسبريس

تقع في الخط الواصل بين طريق E5 و طريق التيم الدولي بطول 8 كم؛ حيث من جهة الشمال مول اوف اسطنبول، ومن جهة الجنوب مطار أتاتورك، والذي يتحول لحديقة كبيرة ومدن معارض ومراكز ترفيهية.
واذا استمرينا لأقصى الشمال نصل لمنطقة باشاك شهير و مطار اسطنبول الجديد .
تعتبر منطقة مسلك وشيشلي هم المركز الاقتصادي لمدينة اسطنبول؛ ونظرا للازدحام الشديد بتلك المناطق وارتفاع معدل الاسعار أصبح خط الباسن اكسبريس هو الوسط الاقتصادي البديل لتلك المناطق.
وأصبح الوجهة الجديدة للمستثمرين ويعتبر خط الباسن اكسبريس قلب اسطنبول الاوربية.
اداريا يتبع خط الباسن اكسبريس لثلاث بلديات، وهي باغجلار، وبهشلي ايفلر، وكوشك شكمجة مما يجعلها تستفيد من الخدمات المتنوعة لتلك البلديات .

اقرأ أيضًا: كيفية فتح حساب بنكي في تركيا للاستثمار

المراكز الحيوية والمرافق الهامة في الباسن اكسبريس

  • أصبحت الدولة التركية تزيد من تطوير هذه المنطقة بشكل خاص من كل الجوانب واصبحت البلديات الثلاث تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المتنوعة ..
  • يوجد في الباسن اكسبريس أكثر من عشرين فندق عالمي ومحلي بأنماط 4 -5 نجوم من بينهم جي روتانا والبولمان وهوليدي ان و ايليت وورد وريتاج..
  • يوجد عدة جامعات حكومية وخاصة في المنطقة او قريب منها مثل جامعة التن باش وكولتور وايدن.
  • -يوجد العديد من المدارس الدولية والمحلية كمدارس المعرفة العراقية الدولية ومدارس الفايز الدولية ومدارس الأقصى والسفير..
  • يوجد العديد من المولات سواء ضمن هذا الخط او قريب عليه مثل مول 212 ومول اوف اسطنبول (اكبر مول في اسطنبول ) ومول ارينا .
  • اغلب البنوك المحلية والعالمية يوجد فروع لها بالمنطقة..
  • اضافة لكل ما سبق ايضا يوجد cnr (ارض المعارض) و سوق الذهب والصاغة.

-وبسبب نشاط هذه المنطقة من كل النواحي أخذت العديد من الشركات والوكالات المحلية والعالمية تتخذ مقرات وفروع لها بهذه المنطقة مثل شركة مرسيدس وغوغل واديداس وهونداي
ومن المناطق القريبة على الباسن والتي تجذب التجار من كل الدول هو سوق للمفروشات ( ماسكو) و سوق بيع الجملة (ISTOÇ (

الفرص الاستثمارية في الباسن اكسبريس

انّ منطقة الباسن اكسبريس تقع على تقاطع ثلاث طرق رئيسية وهي طريقE5 ( خط المتروبوس السريع)، وطريق التيم الدولي والأوتوستراد الدولي لطريق الساحل.
بالإضافة إلى اتصال منطقة الباسن بطريق شمال مرمرة السريع، مما يجعل هذه المنطقة نقطة وصل استراتيجية لأغلب الطرق الدولية المهمة والسريعة في اسطنبول مما يضمن سهولة الوصول من وإلى اي منطقة بكل المدينة.
بالإضافة إلى ذلك تقع المنطقة ضمن خط المترو الجديد الذي يصل بين خط أتاكوي وايكيتيلي، ومن المتوقع ان يكون هناك بالمستقبل مشروع التاكسي المائي الذي يصل بين بحر مرمرة من الجنوب إلى باشاك شهير في الشمال,
وهذا كله ادى إلى زيادة الحركة والحيوية في المنطقة ووصل إلى معدلات كبيرة وأصبح الوصول سهل من و إلى المنطقة عن طريق خطوط النقل والمترو والعديد من شبكات المواصلات .
شهدت منطقة باسن إكسبرس خلال السنوات الخمس الأخيرة زيادة بأسعار العقارات بمعدل 30% وتعتبر هذه النسبة من بين أعلى معدلات ارتفاع أسعار العقارات في مناطق اسطنبول كافة .
فاصبحت شركات الانشاء تتجه بقوة لهذه المنطقة و تتنافس فيما بينها لبناء ارقى المشاريع والمجمعات الحديثة، وتقديم ميزات تنافسية للعملاء حيث يوجد العديد من المشاريع العقارية بأنماط و مواصفات مختلفة فيها كل وسائل الرفاهية والراحة والأمان ، والابرز من هذه الأنماط هو نظام ال home office وهي الشقق التي تصلح للسكن والاستثمار بان واحد.
إضافة لذلك فهناك نمط آخر من المشاريع وهي مشاريع الشقق الفندقية
حيث يعتبر نظام الشقق الفندقية خياراً جيدا للسكن والاستثمار .
فهو يناسب الذين يسافرون كثيرا ورجال الأعمال حيث تتميز الشقق الفندقية بامكانية استعمال العقار للسكن من قبل صاحبها وبنفس الوقت يستفاد من خدمات الفندق المتنوعة .
ويمكن الاستثمار في الشقق الفندقية بضمان ايجار ثابت لفترات طويلة وهو خيار استثماري للذي يرغب بتنويع مصادر دخله .
ونحن في شركة city scape لدينا العديد من المشاريع العقارية المتنوعة والتي تلبي كافة احتياجات العملاء المتنوعة، من مشاريع فندقية ومشاريع سكنية ومشاريع استثمارية متنوعة بكافة المواصفات والاسعار .

Compare Listings

عنوان السعر الحالة اكتب المساحة غرض غرف نوم الحمامات
انتقل إلى أعلى
Open chat
هل تحتاج لمساعدة ؟