شقق للبيع في اسكودار إسطنبول

تتوفر شقق للبيع في منطقة اسكودار في مدينة اسطنبول التركية، حيث تتميز الشقق السكنية في منطقة اسكودار بانخفاض أسعارها مقارنة بباقي مناطق مدينة اسطنبول، وذلك لكون اسكودار تقع في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول، فالجانب الآسيوي دائماً من مدينة اسطنبول يتميز بوجود شقق سكنية عديدة للبيع بالنظام السنوي أو النظام الشهري، وتتوفر جميع الخدمات الحديثة في الشقق السكنية هناك، بالإضافة لقربها من جميع المرافق الحيوية التي يحتاجها الإنسان خلال حياته اليومية، مما يجعل التفكير في مغادرتها أمر شبه مستحيل.

اقرأ أيضاً: مراحل التجنيس في تركيا

لماذا يجب البحث عن شقق للبيع في منطقة اسكودار

دائماً ما يسأل الشخص الباحث عن شقق للبيع في مدن تركيا لماذا تعتبر منطقة اسكودار خياراً جيداً لاستئجار الشقق السكنية فيها والإقامة فيها بشكل دائم لمدة سنة أو أكثر حسب رغبة المستأجر، وفي الحقيقة يعود السبب في ذلك إلى العديد من المميزات التي تتميز بها منطقة اسكودار عن غيرها من المناطق في مدينة اسطنبول، ومن هذه المميزات ما يلي: 

  • تتميز منطقة اسكودار بكون الشقق السكنية فيها قريبة من جميع المرافق الحيوية التي يحتاجها الشخص في حياته اليومية مثل: الأسواق الشعبية، والمحلات التجارية الضخمة، والمستشفيات… الخ.
  • اسكودار عبارة عن بوابة تربط قارة آسيا بأوروبا، فهي تقع في في الجزء التابع لقارة آسيا من مدينة اسطنبول، وفي نفس الوقت يمكن الذهاب لقارة أوروبا عن طريقها، كما وتمتاز بكونها أكبر مدينة تحتوي على آثار الدولة العثمانية الشاهدة على حضارة الإسلام في تلك المرحلة.
  • كما وتمتاز اسكودار بقرب الشقق السكنية من شاطىء اسكودار الموجود في المدينة فهي تقع بالقرب من مضيق البوسفور المائي، كما ويوجد بها الكثير من المساحات الخضراء بالقرب من الشقق السكنية والتي يمكن قضاء وقت ممتع فيها. 

المميزات التي توجد في الشقق المعروضة للبيع في منطقة اسكودار

تمتاز الشقق السكنية في منطقة اسكودار بالعديد من المميزات التي تجعل منها محطة استقبال للمستأجرين من الأجانب والسكان المحليين الأتراك دائماً، ومن هذه المميزات ما يلي: 

  1. تطل الشقق السكنية على المساحات الخضراء من كل مكان حولها مما يجعل النفس البشرية تشعر بالاطمئنان والسعادة وهدوء النفس والراحة والسكينة عند العيش في تلك المنطقة لبعدها أيضاً عن مصادر الإزعاج والضوضاء التي توجد في اسطنبول الأوروبية.
  2. يوجد العديد من المدارس والجامعات في منطقة اسكودار موزعة على النحو التالي: 86 مدرسة حكومية ابتدائية، و22 مدرسة ابتدائية خاصة، كما وتحتوي على 186 مدرسة حكومية للتعليم المتوسط ( المرحلة الإعدادية)، و 10 مدارس خاصة للتعليم المتوسط، و26 مدرسة ثانوية حكومية، و 23 مدرسة ثانوية خاصة، بالإضافة لوجود جامعة حكومية، وجامعة أخرى خاصة في المنطقة. 
  3. تحتوي جميع الشقق السكنية على كل الخدمات الحديثة التي تجعل الحياة على أعلى درجة من الرفاهية عند السكن فيها، فكل الشقق هناك حديثة البناء ومزودة بجميع الخدمات اللازمة للعيش برفاهية واستمتاع كبير بالحياة سواء كان ذلك في فصل الصيف أم في فصل الشتاء، ففي فصل الصيف هناك تكييف في غرف الشقق السكنية، وفي الشتاء هناك تدفئة مركزية في جميع الشقق السكنية. 
  4. تعتبر الشقق السكنية في اسكودار قريبة للغاية من وسائل النقل البحرية والبرية، فالبحرية متمركزة وموجودة على شاطئ البوسفور، والبرية منها مترو مرمراي الذي يعمل على وصل طرفي مدينة اسطنبول الأسيوي والأوروبي مع بعضهما البعض. 
  5. هناك شقق سكنية متوسطة المساحة حيث تصل في بعض الأحيان مساحة الشقة إلى 130 متر مربع  وتحتوي على جميع المميزات الحديثة وبعضها يتوفر به أثاث وبعضها الآخر لا يوجد به أثاث، وعادة الشقق التي لا يتوفر فيها أثاث يتم استئجارها من قبل الشركات أو المؤسسات العاملة في تركيا لتكون مقراً لها سوا كان مقر رئيسي أو مقر فرعي.

Compare Listings

عنوان السعر الحالة اكتب المساحة غرض غرف نوم الحمامات
انتقل إلى أعلى
Open chat
هل تحتاج لمساعدة ؟