من نحن

شركة إستشارية تسويقية للمشاريع العقارية في تركيا
نمتلك خبرة أكثر من 7 سنوات في السوق العقاري التركي, فريقنا الإستشاري جاهز دائماً لأن يكون مستشارك الأفضل في تركيا.
نهدف في شركة سيتي سكيب العقارية الى تقديم الاستشارات وتقييم المشاريع الاستثمارية و السكنية بطريقة واقعية صادقة من خلال اختيار المشاريع الموثوقة و الفرص الاستثمارية الأمنة ذات العائد الربحي المتميز داخل تركيا و التي بنيت على اسس قانونية و تقديمها للعميل.
وقد استطاع فريقنا من خلال خبرته الحصول على ثقة عملائنا و ذلك بتوفير ما يناسبهم بأنسب الأسعار. كما وفرنا العديد من الفرص الاستثمارية للعديد من الأشخاص الذين أبدو رغبتهم في دخول السوق العقاري التركي.

رؤيتنا:

أن نكون مرجع الثقة و وجهتك الأولى عند اختيارك لعقار سكني أو إستثماري في تركيا.

مهمتنا:

من خلال تحقيقنا أهداف أكثر من 400 عميل فإن مهمتنا تتمثل في تحقيق هدفك و غايتك من خلال إمتلاكك العقار المناسب لك. و توسيع نطاق معرفة الأسخاص لنمط الحياة و الإستثمار في تركيا.

خدماتنا:

  1. استشارات عقارية مجانية: توفر الاستشارات العقارية في تركيا المعلومات والتوقعات المبدئية اللازمة للمستثمرين في قطاع العقارات التركية سواء حول تكاليف المشاريع الاستثمارية، أو المردود المتوقع،وكذلك العرض والطلب المتعلق بالمشروع العقاري .
    حيث لا بدّ للاستثمارات العقارية الناجحة من منهجية واضحة أثناء التفكير بإنجازها، ابتداءً من دراسة صلاحية العقار للاستثمار وما يتبعها من الإجراءات اللازمة لإقامة المشاريع الاستثمارية .
  2. زيارات ميدانية: بعد إستقبال العميل من المطار و استراحته في الفندق, يتم اصطحابه بجولة إلى أهم المشاريع العقارية في مدينة إسطنبول أو خارجها، واطلاعه على الشقق أوالفلل التي تتماشى مع أهدافه و إمكانياته.
  3. إدارة العقار: و هي عبارة عن حزمة من الخدمات التي تكون قبل شراء العقار و أثناء البحث و الشراء و المتابعة الدائمة بعد البيع
    A. توقعات السوق العقارية التركية و موافاة العميل بكل توقعات السوق العقارية التركية من ارتفاع الأسعار أو انخفاضها، لاتخاذ التدابير الاستباقية اللازمة.
    B. متابعة مراحل المشاريع قيد الإنشاء خطوة بخطوة وموافاة العميل بجميع التفاصيل دوريا،ً ومتابعة تأكيد تحويلات الأقساط إن وجدت .
    C. خدمات ما بعد البيع:
    – إمكانية تصميم واختيار الديكور و أثاث المنزل من قبل مهندسين مختصين .
    – التعهد بالحفاظ على العقار وصيانته خلال فترات غياب صاحبه عنه .
    – تسديد كافة مستحقات العقار الشهرية من فواتير وعائدات .
    – تأجير واستثمار العقار في حال الرغبة بذلك.
  4. الجنسية التركية: تتضمن تجهيزكافة الأوراق و المستلزمات اللازمة للتقديم على الجنسية التركية والحصول عليها خلال 3 شهور.

Compare Listings

عنوان السعر الحالة اكتب المساحة غرض غرف نوم الحمامات
انتقل إلى أعلى
Open chat
هل تحتاج لمساعدة ؟